Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رئيس ماركا يفجرها : رونالدو من النصر للهلال السعودي “قريبا”

راهن خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، على انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، لجاره العاصمي، الهلال، في المستقبل القريب.

وأكد خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، ، في تصريحات  تليفزيونية :” الجميع هنا في إسبانيا لم يتوقع فوز نادي الهلال السعودي على فلامنجو البرازيلي، ولكن الزعيم برهن على تألقه بهذا الانتصار”..

رئيس ماركا يتوقع رحيل رونالدو للهلال السعودي

وأكد رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية: “الهلال السعودي وقف صامدًا ولعب بتميّز أمام بطل أوروبا، والدوري السعودي أصبح محط أنظار الصحافة العالمية، و مونديال كأس العالم قام بتعريف الصحافة العالمية بالكرة السعودية”.

وواصل :” الجميع يتحدث عن الهلال الآن بعد وصوله إلى النهائي، إنه النادي الأول عربيًا وآسيويًا، والكرة السعودية أصبحت الأبرز في قارة آسيا، إنه يمتلك لاعبين يستحقون الاحتراف في أوروبا”.

كما تحدث رئيس تحرير صحيفة ماركا، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا: “لا أستبعد أن يرتدي كريستيانو رونالدو قميص الهلال مستقبلًا؛ وذلك للإرث التاريخي الذي يحمله هذا النادي”.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد انضم لصفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي، بشكل رسمي، لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

 

 

Back to top button