Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رئيس ريال مدريد : نفخر بأننا الأفضل في أوروبا والعالم

أبدى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سعادة كبيرة لتتويج المرينجي بلقب كأس العالم للندية على حساب الهلال السعودي، مساء اليوم السبت.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزا عريضا على منافسه، الهلال السعودي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

وحصد النادي الملكي، لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وينفرد برقم أعلى الأندية تتويجا باللقب كما رفع رصيده القاري ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، الأهلي..

فلورنتينو بيريز : أنا محظوظ مع ريال مدريد

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عقب نهائي مونديال الأ ندية :”للفوز بكأس العالم للأندية، عليك أولاً الفوز بدوري أبطال أوروبا وكما يعلم الجميع فإن ريال مدريد لديه قصة مع دوري أبطال أوروبا وفي النهاية تم تزيين الكعكة”.

وتابع :”من الصعب دائماً الفوز بلقب، لكن هذا اللقب مميز، لأنه كما ذكرت من قبل، يجب أن تفوز بدوري أبطال أوروبا أولاً. أن أكون الأفضل في أوروبا ثم في العالم هو شيء أفتخر به للغاية”.

وأردف:” حققت على المستوى الشخصي، 55 لقب وستة ألقاب في كأس العالم للأندية، الأمر ليس سهلاً، لأنه يتعين عليك الفوز بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من قبل من أجل ذلك. لقد كنت محظوظاً للفوز بها، يجب الأستمرار لأن كل ما يتم الفوز به في ريال مدريد هو نقطة البداية للشيء التالي.

Back to top button