Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

رئيس الزمالك يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

استفز مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات من مباراته المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني لملاقاة نادي الهلال السعودي، في مباراة النهائية، بعدما اجتاز عقبة فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2.

 مرتضى منصور : الأهلي سيتلقى هزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي فاز على مركز شباب أوكلاند سيتي ومركز شباب سياتل الأمريكي، وهى فرق لاتستحق المشاركة بمونديال الأندية.

وتابع، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، :” ريال مدريد الأفضل في العالم، والأهلي هيخسر من ريال مدريد 7 أو 8 أهداف”.

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانا بدنيا خفيفا للاعبين صباح اليوم الأربعاء في إطار التحضيرات الأخيرة لمباراة ريال مدريد مساء اليوم.

وأدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب، ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

Back to top button