Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

دفعة قوية لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو..عودة النجم المصاب

تلقى نادي برشلونة، دفعة قوية قبل مواجهة غريمه التقليدي، ريال مدريد، في الكلاسيكو المرتقب بينهما والمقرر له غدا الخميس في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويحل النادي الكتالوني ضيفا على نظيره المدريدي، بملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كوبا ديل ري للموسم الكروي 2022-2023.

أنسو فاتي جاهز للكلاسيكو الإسباني

نقلا عن صحيفة آس الإسبانية الأربعاء، فإن النجم الشاب أنسو فاتي، بات جاهزا لمواجهة ريال مدريد، إذ سينضم لتدريب برشلونة الأخير، الذي سيقام اليوم، على الرغم من عدم مشاركته في مران الأمس.

ومن المنتظر أن يحسم تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، قرار مشاركة اللاعب أنسو فاتي في اللقاء، بناء على جاهزية النجم الشاب في مران اليوم.

و كانت قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا قد أوقعت نادي برشلونة في مواجهة نارية ضد ريال مدريد، يومي 2 مارس الجاري، في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، و5 أبريل المقبل، في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وخسر فريق برشلونة أمام مضيفه ألميريا، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت مساء الأحد، الماضي، على ستاد “ألعاب البحر الأبيض”، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البلال توريه في الدقيقة 24، ليتجمد رصيد النادي الكتالوني عند 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ورفع ألميريا رصيده إلى 25 نقطة بالمركز 15.

Back to top button