Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خطوة جديدة تقرب الأهلي من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي يجري الترتيب لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

خطوة جديدة تقرب الأهلي من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، استقباله لوفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الإفريقي «كاف» بعد زياة الوفد ذاته أمس الثلاثاء لاستاد القاهرة الدولي، الملعب الرسمي المعتمد للنادي خلال البطولة المرتقبة.

وقام الوفد بجولة داخل القلعة الحمراء، تفقد خلالها ملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين و«الجيم» وأجهزة الاستشفاء والعيادة الطبية، حيث أبدى الوفد إعجابًا كبيرًا بالبنية التحتية للنادي الأهلي والتجهيزات الرياضية.

وأكد الوفد أن هناك اهتمامًا بمشاركة النادي الأهلي في البطولة، نظرًا لشعبيته الكبيرة وتاريخه المشرف على الصعيدين القاري والعالمي، وهو ما يمثل أهمية كبيرة لضمان نجاح البطولة التي ترشح للمشاركة بها العديد من أكبر الأندية في القارة.

وكان الصحفي النيجيري، أوساسو أوبايوانا الذي يعمل في هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، قد اعلن مؤخرا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: ” أخبرني عضو سابق في اللجنة التنفيذية للكاف أن البطولة الجديدة ستبدأ بـ 8 فرق، وليس 24، كما كان مخططًا في الأصل، لا يمكنهم البدء بـ 24 فريقًا لأن الموارد المالية ليست في مكانها الصحيح. وهكذا، لضمان أن تبدأ في أغسطس من عام 2023، وسيتم ترشح ناد واحد فقط من مصر وهو الأهلي”.

Back to top button