Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خبير لوائح يكشف آخر تطورات قضية محمود كهربا وغرامة الزمالك

كشف المهندس طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، عن آخر تطورات قضية محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، وغرامة الزمالك.

خبير لوائح يكشف آخر تطورات قضية محمود كهربا وغرامة الزمالك

وقال طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، في تصريحات إعلامية، إن هناك خلافا حول مشاركة اللاعب محمود كهربا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه بعد رحيله عن الزمالك بطريقة غير قانونية، موضحا أن الزمالك قدم شكوى جديدة حول مشاركة اللاعب الفريق الأحمر.

وتابع طلال عبد اللطيف،  أنه من المتوقع أن يتم توقيع عقوبة جديدة على كهربا 2 فبراير المقبل، لافتا إلى أن محمود كهربا لو قام بسداد الغرامة فله الحق أن يلعب بصورة طبيعية مع الأهلي.

وأشار طلال عبد اللطيف، إلى أن خطاب اتحاد الكرة المصري، يؤكد أن عقوبة الإيقاف مدتها 6 أشهر وفي حالة انتهائها مع عدم السداد يحال الملف للجنة الانضباط، منوها إلى أن لائحة الاتحاد الدولي تقول بان الجبلاية عليه العودة للمادة 124 بعدم اشتراك اللاعب في أي مباراة إلا بعد سداد الغرامة.

كما أكد خبير اللوائح الرياضية، أنه لابد أن يتم تسديد الغرامة بالفوائد لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن الموضوع سيتم حسمه بشكل كبير في 2 من شهر فبراير المقبل وكل شيء وارد في هذا الموعد ولابد من تسديد اللاعب الغرامة المالية التي وقعت عليه.

Back to top button