Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خبير لوائح يفجر مفاجأة حول مشاركة كهربا مع الأهلي.. “مشاركته محظورة”

فجر خبير لوائح مفاجأة من العيار الثقيل حول مشاركة كهربا مع الأهلي في المباريات القادمة بعد انتهاء ايقافه كما أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه.

ويتواجد كهربا في قائمة الأهلي المشاركة غداً في مباراة الفريق أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

الأهلي مهدد بسبب مشاركة كهربا

كشف طلال عبد اللطيف خبير اللوائح عن مفاجأة صادمة بعد خطاب اتحاد الكرة المصري للنادي الأهلي بشأن أحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في المباريات.

قال عبد اللطيف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: “المادة 24 من لائحة الانتقالات بالاتحاد الدولي لكرة القدم تحظر مشاركة كهربا لحين سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك”

وأضاف: “اتحاد الكرة المصري أرسل خطاب إلى النادي الأهلي بأحقية مشاركة كهربا بناء على خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم؟، ولكن لماذا لم يُظهر اتحاد الكرة هذا الخطاب كي يكون موقفه سليم بنسبة 100%”

واختتم تصريحاته: “إذا شارك كهربا في المباريات وطعن الزمالك، سيقع النادي الأهلي في مشكلة كبيرة، لأن مشاركة كهربا محظورة حتى يتم سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك.”

ويستعد كهربا للمشاركة مع الأهلي في مباراته اليوم أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وقد يظهر كهربا مرة أخرى في مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

Back to top button