Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

خبير تحكيمي يهاجم إبراهيم نور الدين : أعادنا 10 خطوات للخلف

فتح جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، النار على نظيره إبراهيم نور الدين بعد الأداء التحكيمي الذي قدمه خلال لقاء الزمالك وسموحة السكندري، بالدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، في تصريحات تليفزيونية، أن الفترة الماضية شهدت تواجد عدد من الحكام الشباب المميزين، وهناك البعض أثبت كفاءته بشكل رائع، واليوم تمت العودة 10 خطوات للخلف.

جهاد جريشة يفتح النار على حكم لقاء الزمالك وسموحة

وأضاف جريشة: “مباراة الزمالك وسموحة شهدت العودة للخلف بشكل واضح، المباراة أدارها حكم كبير بحجم ابراهيم نور الدين، ولا يصح أن نشاهد هذا المنظر، والأداء غير مقنع”.

وتابع: “سموحة يستحق ركلة جزاء واضحة في بداية المباراة، مدافع الزمالك دهس قدم لاعب سموحة، وهي واضحة ومدافع الأبيض يستحق انذار”.

وزاد: “ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الزمالك، لم نشاهد فيها أي لمسة يد، ولا يوجد اتاحة فرصة في ركلة الجزاء، والـفار يستدعي الحكم عندما يكون هناك خطأ واضح من جانب حكم الساحة، ولذلك تم استدعاء إبراهيم نور الدين في الحالتين”.

وواصل: “لو كنت موجود في الملعب خلال ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، كنت سأقوم بتأخير الصفارة، لحين اكمال زيزو اللعبة تمامًا رغم أنه لا توجد أي ركلة جزاء، لقطة المباراة هي الدقيقة الأولى التي أثرت على اللقاء بالكامل، نقوم بتحليل الأمور الواضحة فقط”.

وزاد: “أحمد سامي مدرب سموحة تحدث أنه لم يحصل على حقه في المباراة، بالفعل له ركلة جزاء كانت ستؤثر على نتيجة المباراة، وأنا محبط من الأداء، وبالتأكيد أسرة التحكيم المصري ستكون حزينة على مستوى وأداء إبراهيم نور الدين، لآ أجد تفسيرا واضحًا لعدم احتساب ركلة جزاء سموحة، لا يوجد اي مبرر لعدم احتسابها، وهذه حالة لا تقبل الشك ولن يختلف فيها أحد”.

وشدد: “أتعامل كمحلل مع الأداء التحكيمي ولا أعلق على سلوك إبراهيم نور الدين الشخصي في المباراة، الجميع سيعلق على التحكيم في المباراة ولن يتحدث أحد عن الفنيات، هناك مشكلة واضحة في المباراة من جانب الحكم، لو تم التعاقد مع خبير أجبني، سيكون المساعدين المصريين وراء نجاحه، وكل تجربة لها ظروفها وأتمنى التوفيق للجميع في النهاية”.

Back to top button