Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حل صادم لصفقات الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حل صادم للصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية :” بعيدًا عن مشكلة القيد من عدمه، سألت ما هو مصير لاعبي الزمالك الجدد، والرد إن هؤلاء اللاعبين من الممكن أن يلعبوا خلال الفترة القادمة”.

حل صادم لصفقات الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد

وأضاف:” سيتم البحث عن دول لم تغلق باب الانتقالات حتى هذه اللحظة، ويتم إعارتهم لهذه الدوريات، يلعبوا ويرجعوا آخر السنة، ده الحل الوحيد للاعبي الزمالك الثلاثة”.

وأكمل:” الثلاث لاعبين في الزمالك، والنادي ملتزم بهم، بعدما تعاقدا معهم، ايه إللي هيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة، ننتظر وسنرى”.

ويجهز نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الاتحاد المصري، بعد فشله في تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وأعلن الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بتجهيز شكوى رسمية ضد اتحاد كرة القدم، لإرسالها إلى الفيفا بسبب عدم قيد لاعبيه الجدد.

ووجه اتحاد الكرة المصري لكرة القدم صدمة إلى نادي الزمالك برفضه قيد صفقات الأبيض الجديدة، حيث أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا أكد خلاله عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة بسبب عدم دفع المديونيات المتأخرة كالتالي :“وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه “ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة” دون جدولة المديونية.”

واضاف: “وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.”

وأكمل: “ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.”

واختتم بيانه: “لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.”

Back to top button