Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع موسيماني.. اعرف التفاصيل

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول دخول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومدرب أهلي جدة الحالي في مفاوضات مع نادي الزمالك المصري.

وأكدت تقارير صحفية سابقة إقتراب بيتسو موسيماني من تولي تدريب نادي الزمالك خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع موسيماني

وكشف الإعلامي السعودي عبد الأعلى سكير، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” حقيقة مفاوضات الزمالك مع موسيماني: “أهلي جدة يقدم مستويات رائعة تحت قيادة موسيماني، وهناك ثقة تامة في قدرة الفريق على العودة مجدداً لدوري المحترفين.”

واضاف: “إدارة الأهلي السعودي تريد تمديد عقد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد نتائجه المميزة مع الفريق.”

وتابع: “تواصلت مع إدارة الأهلي السعودي، والإدارة متمسكه ببقاء موسيماني ولا نيه لرحيله.. وعلى حد علمي الزمالك لم يتواصل بشكل رسمي مع إدارة الأهلي للحصول على خدمات موسيماني.”

واستطاع بيتسو موسيماني الصعود بأهلي جدة من المركز السابع إلى صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي، برصيد 34 نقطة.

وخاض نادي أهلي جدة هذا الموسم 18 مباراة، فاز في تسع مباريات، وتعادل في سبع مباريات أخرى وخسر مباراة وحيدة، وأحرز 24 هدف واستقبلت شباكة 10 أهداف فقط.

ونجح بيتسو موسيماني من قبل في حصد العديد من الألقاب مع الأهلي، حيث فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي مرتين، وفاز ببرونزية كأس العالم في آخر نسختين، وفاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وكأس السوبر الأفريقي.

Back to top button