Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مهاجم نومبيرج الألماني

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، تفيد برغبة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع السويسري كوادو دواه، لاعب نومبيرج الألماني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مهاجم نومبيرج الألماني

وقال يورج فون مات، وكيل السويسري كواد دواه، لاعب نومبيرج الألماني، في تصريحات إعلامية إنه لم يحدث أي تواصل نهائي من النادي الأهلي، لضم كوادو دواه، خلال الشتاء الحالي.

وواصل :”اللاعب السويسري كوادو دواه ، متواجد حاليا ضمن صفوف فريق نومبيرج الألماني ولكن الأكيد أنه لا توجد مفاوضات حتى اللحظة مع فريق الأهلي”.

يذكر أن السويسري كواد دواه، لاعب نومبيرج الألماني، قد خاض هذا الموسم 16 مباراة مع فريقه في دوري الدرجة الثانية الألماني، وساهم في سبعة أهداف بعد تسجيل ستة وصناعة هدف وحيد.

وأبرمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 3 صفقات رسمية في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي ، وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة، ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري.

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، حاليا لخوض مباراته الأولى ببطولة كأس العالم الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي أول فبراير المقبل بالمغرب.

ويعتلي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الزمالك، صاحب المركز الخامس.

 

Back to top button