Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حسين الشحات مهدد بالغياب عن الأهلي في كأس العالم للأندية..تعرف على السبب

بات حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددا بالغياب عن بطولة كأس العالم للأندة التي ستقام في دولة المغرب، مطلع شهر فبراير المقبل.

حسين الشحات مهدد بالغياب عن الأهلي في كأس العالم للأندية..تعرف على السبب

ويعاني حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة برشح في الركبة، تجعله مهدد بالغياب عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية المقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم، حيث سيستهل مشواره بالبطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، رفقة الأندية التالية: الوداد البيضاوي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، فلامنجو (بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

ووجهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طلبا عاجلا للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، قبل مشاركته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

Back to top button