Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

جلسة مرتقبة تقرب البرتغالي فيريرا من تدريب الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للقيادة الفنية للفريق، وذلك بعدما تمت إقالته من تدريب الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد قرر في وقت سابق إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتعيين أسامة نبيه مديراً فنياً للفريق بدلاً منه.

فيريرا يقترب من تدريب الزمالك من جديد

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء، ستعقد جلسة خلال الساعات المقبلة بين مسؤولي الزمالك وفيريرا لحسم العديد من الأمور الخاصة بالفريق الكروي.

و اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التواجد دون أفراد الجهاز المعاون السابق، على أن يعمل معه أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا للحراس.

واستأنف الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، انتظام محمود شبانة مدافع الأبيض العائد من الإعارة لنادي سموحة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد المدير الفني، أسامة نبيه، جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بالتركيز الشديد وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

Back to top button