Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد “هاتريك” هالاند أمام وولفرهامبتون

قاد إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي فريقه لفوز ثمين على حساب فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2022 – 2023، ضمن الجولة 21 من البريميرليج على ملعب موليناو.

ثلاثية هالاند، في مرمى وولفرهامبتون ساهمت في تعزيز اللاعب صدارته لترتيب الهدافين برصيد 25 هدفًا، بفارق 10 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

وتفوق “هالاند” على عدد أهداف اللاعب هداف الدوري الإنجليزي في كل موسم خلال المواسم الأربعة الماضية، وكان آخر لاعب سجل أهداف أكثر منه بالبريميرليج هو محمد صلاح عندما سجل 32 هدفا في موسم 2017-2018.

بينما يحتل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي المركز التاسع في جدول ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022 – 2023

1- إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي 25 هدفًا.

2- هاري كين، توتنهام 15 هدفًا.

3- إيفان توني، برينتفورد 13 هدفا.

4- ألكسندر ميتروفيتش، فولهام 11 هدفا.

5- رودريجو، ليدز يونايتد 10 أهداف.

6- ميجيل ألميرون، نيوكاسل 9 أهداف.

7- ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد 8 أهداف.

8- مارتن أوديجارد، آرسنال، 8 أهداف.

9- محمد صلاح، ليفربول، 7 أهداف.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول هو الفائز بجائزة “الحذاء الذهبي” في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي مناصفة مع الكوري الجنوبي سون نجم فريق توتنهام هوتسبير برصيد 23 هدفا لكل منهما.

وتفوق هالاند على الثنائي محمد صلاح، وسون، بعدما وصل إلى 25 هدفا بعد مرور 21 جولة فقط من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، ولا يزال أمامه فرصة لزيادة غلته التهديفية بشكل كبير في المباريات المقبلة.

Back to top button