Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد سقوط الزمالك أمام فاركو بثلاثية

سقط الفريق الأول لكرة الفدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام فاركة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، بمضن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

افتتح شكري نجيب، أهداف نادي فاركو في الدقيقة 7 عن طريق المهاجم ، و أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يسجل السوداني سيف تيري، الهداف الثالث في الدقيقة 90+3.

ترتيب الدوري المصري بعد سقوط الزمالك أمام فاركو

هزيمة الزمالك، جمدت رصيد الفارس الأيسض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عند النقطة 29 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى 19 نقطة في المركز العاشر، ليصبح ترتيب الدوري كالتالي:

1- الأهلي 37 نقطة

2- بيراميدز 31 نقطة

3- فيوتشر 31 نقطة

4- الزمالك 29 نقطة

5- المقاولون العرب 28 نقطة

6- الاتحاد السكندري 27 نقطة

7- غزل المحلة 26 نقطة

8- أسوان 22 نقطة

9- المصري 20 نقطة

10- فاركو 19 نقطة

11- سموحة 19 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا 18 نقطة

13- طلائع الجيش 16 نقطة

14- إنبي 16 نقطة

15- حرس الحدود 14 نقطة

16- البنك الأهلي 13 نقطة

17- الإسماعيلي 13 نقطة

18- الداخلية 13 نقطة

ويدرس نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، انسحاب الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الخسارة أمام فاركو.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس إدارة النادي، عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 17 من الدوري المصري.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد”.

وتابع: “وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة جلسه طارئة، الرابعة من عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي، ليرضي الفريق المنافس”.

 

 

Back to top button