Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

جالتيه يختار 19 لاعبا في قائمة باريس سان جيرمان للقاء تولوز بالدوري الفرنسي

استدعى كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، 19 لاعبا في قائمة النادي الباريسي، التي سيخوض بها مواجهة تولوز، اليوم السبت، في الجولة ال22 من الدوري الفرنسي.

ويفتقد النادي الباريسي لخدمات العديد من اللاعبين، مثل ماركو فيراتي للإيقاف، والرباعي كيمبيمبي، ونيمار، ومبابي، وسيرجيو راموس؛ بسبب إصابات مختلفة.

قائمة باريس سان جيرمان للقاء تولوز بالدوري الفرنسي

وضمت قائمة باريس سان جيرمان، المستدعاة لمواجهة تولوز، اليوم السبت، في الجولة ال22 من الدوري الفرنسي، كلا من :

ريناتو سانشيز، نونو مينديس، سولير، بيمبيلي، زاير ايمري، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، هوجو إيكيتيكي، حكيمي، ماركينيوس، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ميسي، بيتشابو، لوتيلييه ودوناروما.

ويعتلي نادي باريس سان جيرمان، قمة الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد تولوز في المركز 12 برصيد 29 نقطة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الخميس، غياب لاعبه الدولي كيليان مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصدر النادي الباريسي بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح خلاله أن الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب كيليان مبابي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وبهذا يتأكد غياب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، المقرر لها يوم 14 فبراير الحالي، على ملعب حديقة الأمراء، في العاصمة الفرنسية، باريس.

على جانب آخر، أشار النادي الباريسي، في بيانه، إلى أن المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، سيجري المزيد من الفحوصات الطبية، اليوم الخميس، للوقوف على حجم إصابته.

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان، قمة ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي بعد فوزه على مونبلييه، بلقاء الأمس برصيد 51 نقطة.

يشار إلى أن البي اس جي، قد تأهل في دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر البرتغالي.

Back to top button