Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ثنائي منتخب السنغال للشباب على رادار الأهلي

يبحث النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع لاعبين من منتخب السنغال للشباب، المشارك حاليا في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حاليا لمواجهة نظيره الداخلية مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ضمن مؤجلات الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

فرج عامر يعلن دخول الأهلي في مفاوضات مع ثنائي السنغال

وأوضح محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، إن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعبين من منتخب السنغال للشباب، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”.

وكتب رئيس نادي سموحة السكندري، الآتي :” “نال إعجابي اثنان من لاعبي منتخب السنغال، المشاركين في كأس الأمم الإفريقية للشباب، يلعب أحدهما في نادٍ بلجيكي، بينما يلعب الآخر في فريق تونسي”.

وأضاف: “تحدثنا مع المدير الإداري للمنتخب السنغالي، عن رغبة نادي سموحة في التعاقد معهما بدءا من الموسم المقبل، إلا أن المفاجأة كانت أن هناك مفاوضات من النادي الأهلي مع اللاعبين، وعندما علمت بذلك، تركت هذا الموضوع، وعرفت أنه لا يوجد أمل في التعاقد معهما”..

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي معاقبة لاعبي الفريق الأحمر بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

وسقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

Back to top button