Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ثنائي ريال مدريد يغيب عن مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

أعلن تقرير صحفي إسباني، غياب  ثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وإيدر ميليتاو عن مواجهة الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، في بطولة مونديال الأندية.

ويلتقي النادي الأهلي، مع ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

بنزيما وميليتاو عن مباراة الأهلي بمونديال الأندية

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن الثنائي كريم بنزيما وإيدر ميليتاو سيغيب عن مباراة ريال مايوركا، غدًا الأحد في الليجا، ومباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وتابعت الصحيفة، إن الفحوصات الطبية أكدت أن الثنائي كريم بنزيما وإيدر ميليتاو غير جاهز للعب الآن، لكن قد يلحق كريم بنزيما وإيدر ميليتاو بالمباراة النهائية إذا تأهل ريال مدريد.

وحدد السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حدد برنامجا استشفائيا وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

وقرر السويسري مارسيل كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب، وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق.

واستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

حمل هدف النادي الأهلي، توقيع النجم الدولي، محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 88، ليعبر بالمارد الأحمر إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم.

Back to top button