Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تهديد ناري من مدرب منتخب مصر السابق لمجلس إدارة اتحاد الكرة

 

لا تزال أزمة مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لدى اتحاد الكرة المصري قائمة حتى الآن، في ظل تجاهل مسئولي الجبلاية طلبات مدرب الفراعنة السابق.

وطالب البرتغالي كيروش، مسئولي اتحاد الكرة المصري بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة المصري في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن لم يحصل المدرب على أي حل بخصوص الأزمة حتى الآن.

كيروش يهدد مسئولي اتحاد الكرة المصري

وقال كيروش في تصريحات صحفية اليوم الخميس:” أرسلت عدة رسائل إلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لكنه لا يجيب، سأزور اتحاد الكرة في أقرب وقت ممكن، وأتمنى أن يظهروا بعض الاحترام بحضوري”.

وتابع:” إذا لم تُحل مشكلتي سأذهب إلى مكتب وزير الشباب والرياضة وسأحاول التحدث معه، وأيضا سأتحدث مع أحمد مجاهد حول هذه الأزمة”.

وواصل تصريحات:” في حال عدم حل الأزمة، سأجلس أمام باب اتحاد الكرة لحين الحصول على مستحقاتي”.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، خصم 25 ألف دولار من مستحقات كارلوس كيروش، وهو ما تسبب في غضب المدير الفني البرتغالي.

يذكر أن كارلوس كيروش تولي تدريب منتخب مصر الأول في شهر سبتمبر من 2021، خلفا لـ حسام البدري، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء الأداء، ورحل في شهر أبريل الماضي، بعد فشل قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم 2022.

Back to top button