Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تقرير فرنسي يعلن موقف مبابي النهائي من مواجهة بايرن ميونخ

أعلن تقرير صحفي فرنسي، الموقف النهائي للنجم الدولي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني، غدا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، تعرض لإصابة قوية يوم الأربعاء، الماضي، خلال مباراة البي إس جي ضد مونبلييه، في الجولة 21 من عمر الدوري الفرنسي.

مبابي جاهز لموقعة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

نقلا عن صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي، بات جاهزا لدعم فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني، في المباراة المرتقبة بينهما بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا.

وكان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قد شارك ، في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت أمس الأحد، والخاصة ببدلاء البي اس جي، كما شارك أيضا في فقرة التصويب على المرمى.

وشارك الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما، في المران الجماعي للنادي الباريسي، لأول مرة منذ إصابته في أوتار الركبة اليسرى وعضلة الفخذ، خلال مباراة مونبيليه، في الأول من فبراير الجاري.

جاء ذلك، رغم البيان الصادر من جانب  النادي الباريسي والذي نشره عبر موقعه الرسمي، وأوضح خلاله أن الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب كيليان مبابي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

يشار إلى أن البي اس جي، قد تأهل في دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر البرتغالي.

Back to top button