Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تقرير فرنسي يعلن فترة غياب نيمار عن الملاعب بسبب الإصابة

اعلن تقرير صحفي فرنسي، عن فترة غياب الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب نادي بايرن ميونخ الألماني، خارج قواعده أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب حديقة الامراء في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار يغيب 3 أسابيع عن باريس سان جيرمان

وفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ليل، الذي أقيم أمس الأحد، وحسمه البي اس جي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، ليضطر كريستوف جالتيه، مدرب النادي العاصمي لاستبدال نيمار جونيور، ويغادر النجم البرازيلي، ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وجاء البيان الصادر عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أمس، على النحو التالي : “بعد تعرضه لالتواء في الكاحل خلال المباراة ضد ليل، خضع نيمار للتصوير بالرنين المغناطيسي اليوم، دون أن يتم رصد أي كسر. سيتم إجراء تقييم جديد للرباط في غضون 48 ساعة”.

ويقام لقاء الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل.

 

Back to top button