Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تقرير إسباني يعلن موقف كورتوا من مواجهة الأهلى بمونديال الأندية

كشف تقرير صحفي إسباني، عن موقف الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في مباراة الأهلي، المقرر لها الأربعاء المقبل.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

كورتوا يغيب عن مباراة الأهلي وريال مدريد بمونديال الأندية

وقالت صحيفة “ماركا”، إن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب البلجيكي، يعاني من آلام فى العضلة الأمامية، وسوف يخضع للفحوصات الطبية، الإثنين، من أجل تحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى المغرب.

وتابعت أن ريال مدريد لديه مشاعر سلبية تجاه إصابة كورتوا، وسيغيب عن منافسات مونديال الأندية التى تستضيفها المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button