Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل مفاوضات الاتحاد العربي مع الأهلي للمشاركة في بطولة “الملك سلمان”

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل مفاوضات الاتحاد العربي مع الأهلي للمشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية والتي أطلق عليها اسم خادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان”

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي اتفق مع الاتحاد العربي على خوض البطولة العربية، لكن هناك مفاوضات حول المزايا التي سيحصل عليها النادي بخلاف المكافآت المالية المرصودة لباقي الفرق، لدرجة أنني سمعت بعض المعلومات أن هناك عقود رعاية للفريق الأحمر من المملكة العربية السعودية”.

حقيقة تلقي الأهلي عروضا أوروبية بشأن أحمد عبدالقادر

وتابع أن النادي الأهلي لم يتلقى عروضًا من أي نادٍ أوروبي لضم أحمد عبدالقادر، مشيرا إلى أنه حال وصول أي عرض سيعلن النادي.

وشدد شبانة قائلا: “كل ما يتردد حول وجود سيف جعفر ضمن أجندة الأهلي لضمه مستقبلا غير صحيح، خصوصا مع قرب نهاية عقده مع ختام الموسم الجاري، واللاعب من حقه التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “أتوقع أن يلعب الجزائري أحمد قندوسي ومروان عطية بشكل أساسي بجانب حمدي فتحي، خلال لقاء الهلال السوداني”..

ويحل الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، ضيفا على الهلال السوداني، غدا السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Back to top button