Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة المقاولون العرب التي تقام مساء الثلاثاء المقبل.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة ‏من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

تدريب تأهيلي خاص لثنائي الأهلي المصاب

وخاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الذين شاركوا أمس في مباراة القطن الكاميروني تدريبات استشفائية ‏للتخلص من الاجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا واشتمل على جانب بدني ‏وتدريبات الكرة.‏

وواصل عمرو السولية وحسين الشحات، برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب على ‏هامش المران وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية، بعد شكوى الثنائي من إصابة في عضلة ‏السمانة.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي ‏أقيمت مساء أمس على استاد الأهلب بالسلام المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

Back to top button