Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل المران الأخير لـ ريال مدريد قبل موقعة الأهلي بمونديال الأندية

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، تحضيراته، داخل مجمع الملك محمد السادس، للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم الأندية.

ويصطدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بنظيره فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تدريب قوي للملكي استعدادا لمواجهة الأهلي

وذكرت صحيفة”آس” الإسبانية، إن مران النادي الملكي، بدأ بفقرة الإحماء والقفز من فوق الحواجز، وتمرير الكرة بين اللاعبين في مساحات مصغرة تحت الضغط، كما اشتمل على بعض فقرات التسديد على المرمى، وبعض الجمل الخاصة بالكرات الثابتة.

وأجرى لاعبو النادي المدريدي بعض التدريبات الخططية، ثم لعب مباراة في نصف الملعب، تحت أنظار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي.

وحضر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني لملعب التدريب وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما كان المشهد الأبرز في هذه الحصة هو حضور مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، وجمعه حديث جانبي بنظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالناد الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

 

Back to top button