Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل المران الأخير لـ الأهلي قبل مواجهة سياتل الأمريكي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه الرئيسي، اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وبدأ المران الجماعي للنادي الأهلي، بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل أن يبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي، استعدادا لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة سياتل الأمريكي

واجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالجهاز الفني واللاعبين في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمدة ١٠ دقائق قبل خوض التدريبات الجماعية.

وأدى لاعبو الأهلي، الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي ، تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي الذي استمر لمدة ٤٥ دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق، وخاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، أعقبها فقرة للتصويب بالكرة على المرمى وأخرى للكرات العرضية.

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة ضمن فقرات المران.

واختتم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران الجماعي للأهلي التدريب على ركلات الترجيح.

وكان الجهاز الفني قد استأنف تدريباته أمس الخميس دون راحة حيث خاض اللاعبون تدريبات في الملعب والجيم استعدادًا لمواجهة سياتل الأمريكي.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

Back to top button