Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لضم جاكسون موليكا

تقدم النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعرضه الأخير لنظيره بشكتاش التركي، من أجل التعاقد مع الدولي الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تفاصيل العرض الأخير من الأهلي لضم جاكسون موليكا

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي قدم عرضاه الأخير لنظيره بشكتاش التركي، بقيمة 3.5 مليون دولار لضم جاكسون موليكا، مع 500 ألف دولار أخري عبارة عن امتيازات.

وأضاف المصدر، إن النادي الأهلي ينتظر اليوم وصول رد نهائي من بشكتاش على العرض، وفي حالة تلقى النادي الأهلي، ردا من بشكتاش التركي، بالموافقة على العرض، سيوقع الفريق الأحمر مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، وفي حالة الرفض فإن الفارس الأحمر سيصرف النظر عن ضم اللاعب ويبحث عن بديل.

وخاض اللاعب الكونغولي، جاكسون موليكا 18 مباراة بقميص بشكتاش التركي في مختلف المسابقات الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.

ويرتبط الكونغولي جاكسون موليكا بعقد مع بشكتاش التركي ينتهي في يونيو 2027.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما ظل الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

Back to top button