Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعليق ناري من كولر على فوز الأهلي بمباراة أسوان

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على الفوز الثمين الذي حققه فريقه خارج قواعده على حساب أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز.

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على أسوان في بطولة الدوري الممتاز، لافتا إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن عزز صدارته لبطولة الدوري، وأظهر اللاعبون أداءً مميزًا للغاية.

تعليق ناري من كولر على فوز الأهلي بمباراة أسوان

 

وتابع كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أنه سعيد للغاية بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات، وهو ما منح اللاعبين دوافع كبيرة، انعكست على ما قدموه خلال اللقاء.

وتابع :” لقد تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقعت في لقاء الهلال السوداني، وعملنا على علاجها، ونتعامل مع كل مواجهة بشكل مختلف ومستقل، وكان من المهم أن نحقق الفوز في الدوري لأنها بطولة مهمة لنا”.

وأكمل:” الأهلي قدم مباراة كبيرة، بعدما سجل 3 أهداف وحصل على عدة فرص لمضاعفة النتيجة، إلى جانب تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء، وهو ما أعتبره إيجابيًّا للغاية، قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والمباراة كانت فرصة للاستمرار في تدوير مشاركة اللاعبين، بعدما دفعت بـ6 تغييرات في المباراة، وذلك لمنح الفرصة وتجهيز الجميع في ظل تلاحم المباريات، وأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، على الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق”.

وشدد :” كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني، وعدم مشاركة محمد شريف أمام أسوان ليس عقابا، ومنحت شادي حسين فرصة اليوم لأنه في حاجة للحصول على ذلك، و ليس من فلسفتي عقاب اللاعب بسبب إهدار الفرص، وأرى أنه أمر غير صحيح معاقبة لاعب على فرصة”.

 

 

 

 

Back to top button