Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعليق كولر على تأهل الأهلي لـ نصف مونديال الأندية

أظهر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادة بالغة، بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن هناك تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة أرقام قياسية، بعد تغلبه، على منافسه سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

أحرز  هدف النادي الأهلي، النجم الدولي، محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 88، ليعبر بالمارد الأحمر إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم.

كولر : الأهلي سيستعد بكل قوة لمواجهة ريال مدريد

وقال مارسيل كولر عقب اللقاء :” شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي، هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى”.

وواصل:”سنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرًا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة”.

وأكمل:” كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددًا”.

وصعد الأهلي بانتصاره على منافسه الأمريكي، للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button