Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعليق غريب من فيريرا بعد تعادل الزمالك مع المريخ السوداني

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تعادل فريقه أمام مضيفه المريخ السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن التعادل مع المريخ السوداني في لقاء اليوم بدوري أبطال أفريقيا نتيجة ليست مرضية له.

فيريرا : لماذا لا يحصل الزمالك على ركلات جزاء بدوري الأبطال ؟

وتابع:” الزمالك كان أفضل وتفوق في المباراة والفريق له ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما، كما أن عدم التعود على أرضية الملعب كان الخصم الثاني لنا مع المريخ السوداني”.

وأضاف :” المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، و الزمالك لا يزال أمامه 4 مباريات والفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والتأهل للدور التالي، وهناك مباريات يكون فيها توفيق وأخرى يواجهنا فيها سوء حظ مثل لقاء اليوم، والأداء كان جيد في لقاء اليوم ولدينا ثقه فى اللاعبين “.

وأردف:” من مكاسب لقاء اليوم وصول الفريق للمرمى كثيرا، ولكن مباريات دوري أبطال أفريقيا تنتهي بفرصة واحدة وهدف واحد مثلما حدث في لقاء شباب بلوزداد، وهناك مباريات نذهب فيها للمرمى بفرص قليلة ونستطيع التسجيل”.

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا:”  لماذا لا يتم احتساب ركلات جزاء لنادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا “.

Back to top button