Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعرف على المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي 2023

ت

تحدد بشكل رسمي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25)، والمقامة حاليا في العراق، بمشاركة 8 منتخبات عربية مقسمين على مجموعتين.

وأقيمت اليوم الخميس، مباراتين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، حيث اكتسح منتخب العراق نظيره منتخب اليمن بخماسية نظيفة، بينما تغلب منتخب عمان على نظيره منتخب السعودية 2-1.

المتأهلون لنصف نهائي كأس الخليج العربي

منتخب عمان ضمن تأهله رسميًا لنصف نهائي كأس الخليج العربي بعدما تغلب على منتخب السعودية بثنائية مقابل هدف وحيد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وسجل منتخب عمان يسجل الهدف الأول في شباك السعودية عن طريق المنذر ربيع العلوي بمساعدة جميل سليم اليحمدي في وسط يمين المرمى، خلال الدقيقة الـ34 من المباراة.

وبحلول الدقيقة الـ 40 من زمن المباراة نجح لاعب منتخب السعودية تركي العمار في تسجيل هدف التعادل للأخضر في شباك منتخب الخناجر.

وبالوصول إلى الدقيقة الـ 84 منتخب عمان يسجل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في مرمى السعودية، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح عمان.

تلك الهزيمة جمدت رصيد منتخب السعودية عند النقطة الثالثة في المركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما تأهلت عمان للدور المقبل بعدما ارتفع رصيدها إلى النقطة السابعة، لتحتل وصافة المجموعة.

وفي إطار المجموعة نفسها، تأهل منتخب العراق، بعد تحقيق فوز كبير أمام اليمن بخماسية نظيفة، وجاءت أهداف أسود الرافدين عن طريق مصطفى الشباني، أمجد عطوان وأيمن حسين “هدفين” وحسين علي..

وبهذا الفوز الكاسح رفع منتخب العراق رصيده إلى النقطة السابعة، ليتأهل كأول المجموعة الأولى، فيما ودع النسور اليمنية دون أي نقاط في المركز الأخير.

Back to top button