Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعديلات في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استقر على إجراء تعديلات بتشكيل فريقه خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

كولر يقرر إجراء تعديلات في تشكيل الأهلي أمام القطن

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية :” احتمالية البدء بالحارس علي لطفي في مباراة القطن كبيرة، خاصة بعد التراجع الحاد في مستوى محمد الشناوي”.

وأكمل:” علي لطفي هيبدأ ياخد في ماتشات الدوري، ولكن في صوت في الجهاز الفني بيقول من الأفضل أن يأخذ علي لطفي بداية من ماتشات الدوري وكأس الرابطة والشناوي يستمر أمام القطن الكاميروني”.

حدد النادي الأهلي، موعد السفر إلى الكاميرون، استعدادا لمواجهة القطن بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

و من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي، جنوب إفريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.

وبدأ الأهلي استعداداته أمس الأحد في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

من جهة أخرى، أوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن بعثة الأهلي المتواجدة حاليًّا في جنوب إفريقيا سوف تستكمل الإجراءات الطبية الاحترازية من خلال تناول أقراص الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل، لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الأهلي قد بدأت البرنامج الطبي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، تجنبًا لحدوث أي عدوى طبية لأي فرد من المتواجدين مع الفريق خلال رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون.

ويتناول لاعبو الأهلي أقراص الملاريا غدًا، على أن يتم استكمال التطعيمات عقب الوصول إلى الكاميرون وعقب العودة.

Back to top button