Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تطور مفاجئ في مستقبل فيريرا مع الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورا كبيرا في مستقبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والمرشح للرحيل عن منصبه بعد هزيمة فريقه أمام الأهلي بالجولة الرابعة عشر للدوري العام.

تطور مفاجئ في مستقبل فيريرا مع الزمالك

وقاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المرانج الجماعي للفارس الأبيض، بشكل طبيعي والذي جرى مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

وذكر مصدر داخل نادي الزمالك، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا حضر إلى مقر نادي الزمالك لقيادة المران بشكل طبيعي، ولم يتم إخطاره بالرحيل كما تردد ببعض وسائل الإعلام.

وأوضح المصدر، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعاقده مستمر مع الزمالك، ولم يتحدث معه أحد من مجلس الزمالك، عقب الخسارة من الأهلي أمس.

وقررت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، توقيع عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، عقب الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، حيث قام بإيقاف مستحقات اللاعبين، وتوقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين، بسبب النتائج الباهتة، التي تحققت مؤخرا حيث فشل الفارس الأبيض في تحقيق أى انتصار خلال العام الجديد 2023.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في الدقيقة 67 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 74 قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90

ويرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى 34 نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما ظل الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

Back to top button