Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تطور جديد في أزمة فتوح وجمعة ثنائي الزمالك مع المنشطات

أعلن الإعلامي محمد شبانة، انتهاء أزمة أحمد فتوح، وعبدالله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

تطور جديد في أزمة فتوح وجمعة ثنائي الزمالك مع المنشطات

وأكد الإعلامي محمد شبانة ، في تصريحات تليفزيونية، أن أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي الزمالك، قاموا بإجراء تحاليل خارجية بعيدا عن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأوضح محمد شبانة، أن النتائج جاءت سلبية تمامًا بالنسبة لفتوح وجمعة، مشيرًا إلى أن الثنائي جاهز للخضوع لسحب العينات منهم خلال الساعات المقبلة تحت إشراف المنظمة المصرية.

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استدعاء الثنائي، أحمد فتوح وعبد الله جمعة لقائمة الفريق الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد قام باستبعاد، الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة من قائمة المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى لعدم الجاهزية الفنية .

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبيا أمام مضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت أول أمس الأربعاء الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الكروي 2022-2023.

وفقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نقطتين أول أمس ليصل إلى النقطة 26 في المركز الثالث من جدول الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الوصيف، بينما يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري حتى الآن برصيد 31 نقطة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز، في دور قبل النهائي من كأس مصر النسخة الماضية 2021-2022، ويلتقي الفريقان يوم الإثنين المقبل الموافق 16 من شهر يناير الجاري، وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

Back to top button