Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تطورات مفاجئة في مفاوضات الزمالك لضم نجم أسوان

دخل نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تطورات مفاجئة في مفاوضات الزمالك لضم نجم أسوان

وذكر مصدر داخل نادي أسوان، إن الفارس الأبيض يرغب في التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، نجم نادي أسوان خلال الشتاء الجاري، ولكن إدارة النادي الجنوبي حددت 25 مليون جنيه تسعيرة بيع اللاعب .

وأوضح المصدر، إن نادي سيراميكا كليوباترا، الوحيد الذى تقدم بعرض رسمي لضم المغربي، أحمد بلحاج ، وسط دخول بيراميدز والزمالك على خط المفاوضات عن طريق الوكلاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

وأعلن نادي الزمالك، أول أمس الجمعة، تعاقده رسميا مع ناصر منسي قادما من نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

ويعد ناصر منسي صاحب الـ25 عامًا من اللاعبين المميزين في الدوري المصري لعب لعدة أندية خلال مشواره الكروي أبرزهم، الداخلية، وطلائع الجيش، وبيراميدز، والبنك الأهلي، وحقق أرقامًا مميزة في مشواره الكروي.

وخاض ناصر منسي 147 مباراة في مشواره الكروي مع الأندية التي لعب لها، وسجل 38 هدفا وصنع 21 هدفا آخرين، كما خاض 11 مباراة مع منتخب مصر تحت 23 عامًا، وسجل هدف وحيد.

Back to top button