Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تطورات مثيرة بشأن مفاوضات الأهلي مع موليكا

أعلن الإعلامي محمد شبانة، حقيقة التقارير التي ظهرت مؤخرا والتي تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع نظيره بشكتاش التركي للتعاقد مع مهاجمه، الكونغولي، جاكسون موليكا.

وقدم النادي الأهلي عرضاً لـ بشكتاش التركي لضم الكونغولي جاكسون موليكا في الانتقالات الشتوية المنقضية، لكن النادي التركي تمسك باللاعب.

شبانة : مفاوضات الأهلي لضم موليكا غير صحيحة

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي لازال أمامه وقت طويل حتى يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد، لكن الحديث عن جاكسون موليكا أمر سابق لآوانه، وما يتداول عن وجود مفاوضات مع بشكتاش التركي لضمه غير صحيح.

وتابع: “انتقدنا في وقت مارسيل كولر على كثرة تغييراته في هجوم الأهلي، لكن الآن كل اللاعبين وصلوا لفورمة رائعة، وأي لاعب يشارك يقدم المستوى المأمول، المدرب تحمل انتقادات في بداية الموسم بسبب كثرة التغييرات في التشكيلة”.

وشدد قائلا: “الأهلي لديه مواجهات كثيرة في الفترة المقبلة، وكل 3 أيام سيخوض مباراة، وأي فريق يحتاج لعدد كبير من اللاعبين”.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية، بعد هزيمته أمام فلامنجو بنتيجة 4-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف لاعبو النادي الأهلي، التدريبات صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button