Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تصعيد جديد من الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي

قرر نادي الهلال السوداني، إجراء تصعيد جديد قبل مواجهته المرتقبة ضد الأهلي، المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الهلال السوداني يقرر مقاطعة الأهلي قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا

وأوضحت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، إن هناك وفد من نادي الهلال، شرع في العاصمة المصرية، القاهرة ، في إنجاز الترتيبات الخاصة ببعثة فريق الكرة الأول بالنادي الذي يصل مصر بعد غد الثلاثاء.

وتابعت الصحيفة السودانية، إن وفد الهلال تجاهل في ترتيباته المضيف المصري تماما، من حيث حجوزات الفنادق وملاعب التدريب وحتى توفير وسائل النقل الداخلي من حافلة للفريق وعربات صغيرة.

وواصلت الصحيفة، إن هذه الخطوة جاءت تعبيرا عن سخط الهلال السوداني، علي النادي الأهلي الذي أقدم علي شكوى الأزرق في المباراة الأولى التي أقيمت في أمدرمان، رغم أن النادي السوداني وفر كل شيء من حجوزات الفنادق والملاعب وشركة ضيافة والأمن الخاص للبعثة .

وشدد المصدر، إن هذه الخطوة تأتي أيضا تحوطا لأي ممارسات تتنافى مع مبدأ اللعب النظيف الذي قد يلجأ له النادي الأهلي الذي أعلن الحرب منذ وقت مبكر علي الهلال، على حد وصف الصحيفة السودانية.

Back to top button