Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تصريح ناري من كولر قبل مباراة الأهلي وصن داونز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفارس الأحمر لمباراة صن داونز، التي تقام مساء غد السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غد السبت، على ملعب استاد السلام ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر: الأهلي جاهز لمواجهة صن داونز

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم: “أمامنا مباراة صعبة غدًا أمام فريق قوي وهو صن داونز الجنوب إفريقي، لدينا ميزة أن المباراة على ملعبنا ونسعى إلى تحقيق الفوز”.

وعلق على نقص خبرات لاعبي صن داونز قائلًا: “صن داونز خاض لقاءين في دوري المجموعات حتى الآن، ولديه خبرات كبيرة من خلال مشاركاته السابقة في دوري أبطال إفريقيا، والنادي يحافظ على القوام الأساسي للفريق منذ فترة”.

وتابع حديثه: “عنصر الخبرة قد يكون فارقًا في أحداث المباريات، ولكنه لا يرجح كفة فريق دائما، الأهلي ما زال أمامه خمس مباريات في دور المجموعات ونسعى للفوز بها”.

واختتم السويسري مارسيل كولر حديثه قائلاً: “بالنسبة للأهلي هدفنا التركيز في مباراة الغد، وأن نحقق هدفنا من المباراة”.

 

Back to top button