Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تصريحات مرتضى منصور تهدد باستقالة لجنة الانضباط.. طالع التفاصيل

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي أمس، لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب عدم اتخاذ قرار بخصوص الفيديو المتداول لمحمود كهربا لاعب الأهلي حتى الآن.

وانتشر فيديو لمحمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثناء احتفاله مع الجماهير عقب الفوز في مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الرابعة عشر من الدوري.

أزمة في اتحاد الكرة بسبب تصريحات مرتضى

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح للإستقاله بعد قليل، اعتراضًا على تجاوزات رئيس الزمالك في حقهم، وكذلك لعدم حمايتهم من جانب اتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته أمس: “انت لا تمتلك الحق أن تحقق معي، هرفع عليك قضية وأطالب بتعويض 20 مليون جنيه، لأنك أرسلت جواب وطالبت بالتحقيق معي.”

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت1 مساء أمس، عن كواليس الجلسة التي جمعت بين اللاعب ولجنة الانضباط، وقال: “كهربا أكد في الجلسة أمام لجنة الانضباط أنه لم يتطاول على أي منافس.”

وواصل: “طالب محمد عثمان المستشار القانوني بالنادي الأهلي، بحفظ الشكوى، ومن المقرر أن يتخذ محمد عبده رئيس لجنة الانضباط قراره النهائي يوم الأحد المقبل.”

 

Back to top button