Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة الأهلي بمونديال الأندية

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني، مع نظيره الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني لملاقاة نادي الهلال السعودي، في مباراة النهائية، بعدما اجتاز عقبة فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2.

الكشف عن التشكيل المتوقع لـ  ريال مدريد

وجاء التشكيل المتوقع للنادي الملكي لمباراة الليلة، كالتالي:

حارس المرمى: أندري لونين.

الدفاع: كارفاخال، ناتشو، ألابا، كامافينجا.

الوسط: تشواميني، كروس، ومودريتش.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، ورودريجو جويس.

وذكرت صحيفة”آس” الإسبانية، إن المران الختامي للنادي الملكي، بدأ بفقرة الإحماء والقفز من فوق الحواجز، وتمرير الكرة بين اللاعبين في مساحات مصغرة تحت الضغط، كما اشتمل على بعض فقرات التسديد على المرمى، وبعض الجمل الخاصة بالكرات الثابتة.

وأجرى لاعبو النادي المدريدي بعض التدريبات الخططية، ثم لعب مباراة في نصف الملعب، تحت أنظار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي.

وحضر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني لملعب التدريب وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما كان المشهد الأبرز في هذه الحصة هو حضور مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، وجمعه حديث جانبي بنظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالناد الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

Back to top button