Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك.. كولر يجهز 4 مفاجآت في القمة 125

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة النارية المنتظرة بين الأهلي والزمالك في لقاء القمة 125 ببطولة الدوري المصري.

وتقام مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة والنصف مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الزمالك متصدرا جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، من 13 مباراة خاضها في المسابقة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في القمة 125

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة 125 سوف يشهد بعض التغييرات والمفاجآت في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الأحمر في مباراة الغد.

ويفقد الأهلي جهود عدد من لاعبيه الأساسيين في مباراة القمة بسبب الإصابات أبرزهم كريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وياسر إبراهيم ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم، بالإضافة لغياب محمود متولي بسبب الإيقاف.

وقد يلجأ مارسل كولر المدير الفني للفريق، للدفع ببعض من الوجوه الجديدة التي لسد النقص والغيابات الموجودة، حيث ارتفعت أسهم خالد عبد الفتاح ومروان عطية للمشاركة بشكل أساسي في مباراة الزمالك.

ويفكر أيضا في إشراك محمد فخري في ا لتشكيلة الأساسية للفريق بعد ظهوره بمستوى طيب أمام سموحة، كما يدرس الدفع بـ كهربا في الهجوم بعد تألقه أمام الفريق السكندري وتسجيله هدف وصناعة هدفين.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر مباراة الغد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح (محمد عبد المنعم).

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

خط الهجوم: محمود كهربا (شادي حسين – محمد شريف).

Back to top button