Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تشافي يقلل من ثورة غضب نجم برشلونة : لاعب استثنائي

قلل تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، على ثورة لاعبه، البرازيلي رافينيا، خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي التي جرت مساء الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.

وانفجر الدولي البرازيلي رافينيا، غضبا على مقاعد بدلاء البلوجرانا، وركل دكة البدلاء بقوة اعتراضا على قرار تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة باستبداله خلال لقاء الشياطين الحمر.

تشافي يشيد بنجم برشلونة قبل مواجهة قادش

وقال تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، الآتي :”أنا أكثر من وثق في رافينيا. إنه اللاعب الأكثر تقديما للتمريرات الحاسمة في الفريق، ويسجل الأهداف أيضا”.

وتابع تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة: “رافينيا هو الأكثر جرأة في المواجهات الفردية واحد ضد واحد، وأرى أنه لاعب استثنائي”.

وشدد تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة: “عندما وجهت الانتقادات ضد اللاعب البرازيلي رافينيا، لم يكن لدي أي شك في أنه سينجح هنا”.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هرنانديز، حاليا لمواجهة قادش، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ويتربع نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هرنانديز، حاليًا على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، في حين يتواجد قادش في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

Back to top button