Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تريزيجيه يحسم موقفه النهائي من عرض الأهلي

حسم محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني المحترف بصفوف طرابزون سبور التركي، موقفه من العرض المقدم له من جانب الأهلي لضمه في الفترة المقبلة.

وانضم النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، لصفوف طرابزون سبور التركي، بداية الموسم الجاري قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

تريزيجيه يرفض العودة للأهلي ويتمسك بحلمه الأوروبي

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي قادر على استعادة لاعبه السابق محمود حسن “تريزيجيه” ويمتلك المال من أجل ذلك، كما سبق وفعل وضم رمضان صبحي من انجلترا.

وأوضح شبانة: “تريزيجيه لازال يحلم باكمال مسيرته في أوروبا، ويتمسك بالبقاء في أوروبا وعدم العودة لأن تركيا تعتبر محطة للعب في دوريات أكبر خلال المواسم المقبلة”.

وأكمل: “تريزيجيه اعتذر عن العودة إلى النادي الأهلي وتمسك بالبقاء في أوروبا، وأبلغ مسئولو الأحمر أنه حال قرر العودة فسوف يكون الخيار الأول بالنسبة له هو القلعة الحمراء”.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها ‏الفريق أمس عقب العودة من أسوان.، بعدما تغلب على زهرة الجنوب، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ‏عصر الثلاثاء الماضي على استاد أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button