Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر، انتصارا ثمينا على ضيفه مالاوي بنتيجة 2-0 مساء أمس الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024).

ويحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره مالاوي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على مالاوي

أحرز ثنائية منتخب مصر الأول لكرة القدم،محمد صلاح في الدقيقة 20، وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

وبهذا الفوز ، استعاد منتخب مصر الأولن توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، قبل لقاء غينيا وإثيوبيا، وذلك في أول مواجهة رسمية للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

على جانب آخر، توقف رصيد مالاوي بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا، عند 3 نقاط، في المركز الأخير بفارق الأهداف.

من جهة أخرى، فاز منتخب غينيا على نظيره إثيوبيا بنتيجة 2-0 مساء الجمعة على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

جاءت ثنائية غينيا عن طريق، فرانسوا كامانو في الدقيقة 39، ومحمد بايو في الدقيقة 73.

بهذا الانتصار، رفع منتخب غينيا رصيد إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر، وتجمد رصيد منتخب إثيوبيا عند 3 نقاط، ويصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

مصر – 6 نقاط

إثيوبيا – 3 نقاط

مالاوي – 3 نقاط

غينيا – 3 نقاط

Back to top button