Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، السودان، مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويلعب النادي الأهلي، في مباراته المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وذلك على النحو التالي:

1 – صن داونز لعب مباراتين وحصد 6 نقاط.

2 – الهلال السوداني لعب مباراتين وحصد 3 نقاط.

3 – الأهلي لعب مباراة واحدة وبدون نقاط.

4 – القطن الكاميروني لعب مباراة واحدة وبدون نقاط.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة مؤجلة، أمام القطن الكاميروني، والتي تأجلت بسبب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، قد حل رابعا ببطولة كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال.

Back to top button