Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد فوز الهلال على القطن   

تغلب الهلال السوداني على ضيفه القطن الكاميروني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أم درمان، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحرز هدفي اللقاء ديفيد أباجنا في الدقيقة 41، ومكابي ليليبو بالدقيقة 82 من عمر المباراة، ليرفع الهلال السوداني رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر المجموعة مؤقتا فيما ظل القطن الكاميروني بلا نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد فوز الهلال على القطن

1- الهلال 9 نقاط، 4 مباريات.

2- صن داونز 7 نقاط، 3 مباريات.

3- الأهلي 4 نقاط، 3 مباريات.

4- القطن 0 نقاط، 4 مباريات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا عريضا على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا..

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت الموافق 10 مارس الجاري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

Back to top button