Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تراجع ترتيب محمد صلاح في قائمة جارديان لأفضل 100 لاعب في العالم

تراجع ترتيب محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في قائمة صحيفة “جارديان” البريطانية، لأفضل 100 لاعب في العالم.

تراجع ترتيب محمد صلاح في قائمة جارديان لأفضل 100 لاعب في العالم

وأعلنت صحيفة “جارديان” البريطانية، اليوم، السبت، قائمة أفضل 100 لاعب ، بناء على تصويت 206 صحفيين رياضيين بريطانيين.

وجاء تواجد الفرعون المصري، محمد صلاح، في المركز العاشر في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم، متراجعا بسبعة مراكز بعدما احتل المركز الثالث في قائمة العام الماضي.

وتصدر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرما الفرنسي، على رأس القائمة، كأفضل لاعب في العالم، وخلفه زميله في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي ثم قائد ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، ويليه النرويجي إيرلينج هالاند ثم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

وحل كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، في المركز السادس، ثم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، والبرازيلي فينيسيوس والبلجيكي كورتوا نجمي ريال مدريد، بالمركزين الثامن والتاسع.

وتواجد الدولي، السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في المركز الحادي عشر، ونيمار دا سليفا لاعب باريس سان جيرمان في المركز الثاني عشر.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز (51)، والجزائري ريال محرز لاعب مانشستر سيتي في المركز (57).

Back to top button