Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تدريبات بدنية وتقسمة قوية..تفاصيل المران الختامي لـ الأهلي استعدادا للمقاولون العرب

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب.

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، مساء غد ‏الثلاثاء، على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة المقاولون العرب

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة.

وأدى حراس الفريق الأحمر، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، من إجمالي 17 مباراة خاضها ‏الفريق في المسابقة إلى الآن.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي ‏أقيمت أول أمس السبت على استاد الأهلي بالسلام المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

Back to top button