Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحرك عاجل من الزمالك اعتراضاً على مشاركة كهربا مع الأهلي

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن أول تحرك رسمي من النادي ضد مشاركة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريقه اليوم.

وشهدت مباراة الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر اليوم الظهور الأول لكهربا بعد الإيقاف، وتألق كهربا مع فريقه ليحرز هدف ويصنع هدفين آخرين.

شكوى جديدة من الزمالك ضد الأهلي

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، “سنقوم بتقديم شكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا بسبب مشاركته في مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة”.

وأضاف: “العقوبة الأساسية كانت تغريم كهربا 2 مليون دولار بالإضافة إلى منعه من اللعب لحين السداد وبعد مرور 45 يومًا من الحكم وعدم تسديد اللاعب، تم إيقافه لمدة 6 أشهر.”

وتابع: “الاتحاد الدولي لم يُصرح بأحقية كهربا في المشاركة، واتحاد الكرة لم يؤكد على مشاركة اللاعب، ولكن طالب في الخطاب المُنتشر عبر وسائل الإعلام، بالالتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي.”

واختتم تصريحاته: “لن نترك حق نادي الزمالك، ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستُصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب حتى الآن.”

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة حاسمة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

ويأمل نادي الزمالك في استعادة نغمه الانتصارات أمام الأهلي وتحسين مركزه في الدوري حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة

Back to top button