Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحرك جديد من محمود كهربا لمنع إيقافه بسبب الزمالك

ينتظر محمود كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، القرار الصادر من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم فى ملف أزمته مع نادي الزمالك، والذي سيصدر خلال الفترة المقبلة.

وكان محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، قد طلب خلال جلسة الاستماع، الذي أجراها يوم الخميس الماضي، بعدم إيقافه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم.

كهربا يترقب قرار الفيفا بشأن أزمته مع الزمالك

وفي هذا الشأن، قال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية إنه فى حال صدور قرار بإيقاف مهاجم محمود كهربا، سيكون هناك تحرك عاجل بطلب الاستئناف على العقوبة وذلك حتى يشارك اللاعب لفترة جديدة لحين حسم موقفه بشكل نهائى.

وتابع:”يترقب النادى الأهلى، إمكانية عدم إيقاف كهربا خاصة بعد أن عرض اللاعب على الاتحاد الدولى لكرة القدم دفع 500 ألف دولار على أن يتم تقسيط بقية قيمة الغرامة، وهو ما يكشف عن حسن نية اللاعب”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

يشار إلى أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

 

Back to top button